ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures

طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2014 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
دلع الرياض


تحاول العديد من الفتيات والنساء البحث عن حل جذري للبثور التي لا تسيء فقط للبشرة ولكن للمظهر العام بشكل خاص. وإليك هذه النصائح الخمسة اللذيذة للحصول على بشرة رائعة مع فائدة عظيمة.

تناولي الثمار على الفطور:
هل تعلمين بأنّك وبينما أنت نائمة يقوم جسمك بالتخلص من السموم والفضلات خارج الجسم؟ وهذا مهم جدا للحصول على جلد صحّي لأن هذه السموم والفضلات يمكن أن تسبّب حبّ الشباب ومشاكل جلدي أخرى. إن أكل فطور ثقيل في الصباح يجبر جسمك على التوقّف عن عملية التطهير هذه وللبدء بهضم الغذاء. من ناحية أخرى الثمار الناضجة تتطلب القليل جدا للهضم. لذا فأن أكل الثمار في الصباح يعطي جسمك ساعات أكثر قليلا للعمل على التخلص من السموم والفضلات.


تفادي مجموعات الغذاء المعقدة:
تتطلّب الأطعمة المختلفة عصائر وإنزيمات هضمية مختلفة. على سبيل المثال، تتطلّب الكربوهيدرات عصائر هضمية قلوية، بينما يتطلّب البروتين عصائر حامضية جدا. عندما تأكلي بروتين وكربوهيدرات في نفس وجبة الطعام القلوية والحامضية تحيّد بعضهم البعض فلا يهضم الطعام بشكل صحيح. بل يبقى الغذاء في المعدة لساعات. فتقوم البكتيريا الدائمة بإفساده والتسبب في سموما وملوثات أكثر. ولإبقاء الأشياء بسيطة تجنّبي أكل نوعين من الطعام المركز في نفس وجبة الطعام. الأطعمة المركّزة هي الأطعمة التي تحتوي على نسبة قليلة من الماء. ولتجنب تناول أطعمة مركزة قومي باستبدال أحد الأطعمة المركزة بالسلطة أو الخضار المسلوقة.


يجب أن تؤكل الثمار دائما لوحدها لأنها تتحرّك خلال المعدة بسرعة جدا. لكن، إذا أكلتيها بعد الأطعمة المركّزة، فأن الثمار لن تستطيع التحرّك خلال المعدة. بل تبقى في المعدة، وتتخمر بسرعة.


تناولي اللبن:
اللبن هو منتج الألبان الوحيد المفيد لجلدك. أثناء عملية الاختمار، تقوم بكتيريا "بروبياتيك" بتسهيل عملية الهضم بسهولة. إنّ بكتيريا " probiotic " الموجودة في اللبن مهمة جدا أيضا للجلد المتألق الصحّي لأن يحسّن نظام المناعة ويقتل البكتيريا المسببة لحبّ الشباب ومشاكل الجلد الأخرى. تأكدي من اللبن التي تتناولينه يحتوي على البروباتيك، أو من أصل عضوي للحصول على أكبر فائدة.


تناولي الخضراوات:
تحتوي الخضراوات على مضادات التأكسد، والمعادن، والفيتامينات، والمغذيات، وهي أساس الجلد الصحي.
وتشمل الخضراوات الفواكه والثمار والخضار ذات الأوراق الخضراء الداكنة. يمكنك تناولها على شكل مشروبات مخفوقة. استعملي الفواكه مثل الموز، والتوت، والسبانخ، والكرنب مع القليل من الماء لعمل مشروب غذائي رائع.


استبدلي الحبوب:
هل تعرفين بأنّ الحبوب (مثل الحنطة) صعبة جدا للهضم؟ ويسبّب أكل الكثير من منتجات الحبوب الإمساك، الذي يرتبط مباشرة بظهور حبّ الشباب والمشاكل الجلدية الآخرى. الحلّ الأفضل للصحّة سيكون التوقّف عن أكل أيّ شيء مصنوع من الحبوب. والاختيار الأمثل تناول الحبوب المورقة.


الجلد الجميل ليس فقط جلد عميقا
الجلد الجميل هو انعكاس رائع لجسم صحّي وجيّد. عمليا كلّ مشاكل الجلد، مثل حبّ الشباب، الأكزيما، الطفح، الجفاف، الخ. . . له جذورها التي تخلّ بتوازن الجسم. بينما الأكل وأسلوب الحياة الصحي يجعل وجهك يوج بالصحة والجمال.

المواضيع المتشابهه:


kwhzp gjtjdp hgfavi K lili ,[]d]i ggfavi ;dtdi [ug





التعديل الأخير تم بواسطة عالم الزين ; 10-19-2010 الساعة 11:47 PM
  2  
بنات عبد العزيز
يسلمووووووو ياعسسل ..

__________________
[flash1=http://www.jewelsf.com/up/uploads/6a09e17f1b.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash1]








يــارب بششرنا بنصر قريب ....


حسبي الله ونعم الوكيل ....








ســوريــــا الله حاميها ....
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team