العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2015 / 2016 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


ازالة الشعر ، طرق ازاله الشعر ، ازالة الشعر من الجسم ، ازالة الشعر من بعض مناطق الجسم ، العناية بالبشرة ، طرق العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، خلطات تبييض ، خلطات تفتيح بشرة ، خلطات العناية بابشرة ، طرق تبييض الاماكن الحساسة ، تفتيح بعض مناطق الجسم



وصفات لازالة الشعر الفعالة نهائيا طبيعيا : يعتبر موضوع إزالة الشعر عند المرأة من بين المواضيع و المسائل الشائكة التي تشغل بالها.
ازالة الشعر الجسم بسهوله 2017أسهل طرق لازالة الشعر الفعالة نهائيا طبيعيا
أسهل وصفات لازالة الشعر الفعالة نهائيا طبيعيا

تتسبب أغلب طرق إزالة الشعر في ظهور مواضع احمرار وبثور صغيرة على البشرة، مما يتسبب في تشويه مظهرها. و في هذا الإطار ترى آخر الدراسات المتعلقة بالمرأة و جمالها، أن هناك الكثير من طرق إزالة الشعر في الوقت الحالي ، من بينها الطرق التقليدية كالشمع والكريمات والحلاقة الجافة أو الرطبة باستخدام الآلات العادية، وهناك أيضا الطرق الحديثة كآلة إزالة الشعر الحديثة المزودة بملاقيط.
وصفات لازالة الشعر من الوجه و الجسم نهائيا طبيعيا

و لفد تعتري أغلب هذه الطرق العديد من المميزات و العيوب أيضا، لذلك يشدد الأخصائيون و الأطباء على أهمية أن تختار المرأة الطريقة المناسبة لها للحصول على بشرة ناعمة ومخملية دون أية بثور أو مواضع احمرار.
و فيما يلي سنستعرض أهم مميزات و عيوب طرق إزالة الشعر المتاحة حاليا، بالإضافة لأهم النصائح التي يجب عليك تتبعها :

ازالة الشعر الجسم بسهوله 2017آلات إزالة الشعر
تعتبر الآلات الخاصة بإزالة الشعر من بين أسهل الطرق استخداما كما تتميز أيضا بسرعتها، ويمكن استخدامها للحلاقة الرطبة أو الجافة، إلا أن الشعر ينمو بعد استخدامها بشكل سريع بعد يوم إلى يومين فقط، ويمكن أن تتسبب أيضا في ظهور مواضع احمرار لدى ذوات البشرة الحساسة.
  • الكريمات :
ازالة الشعر الجسم بسهوله 2017كريمات ازالة الشعر
ينصح النساء اللواتي لا يتحملن آلات إزالة الشعر باستخدام الكريمات الخاصة لهذا الغرض، إذ تتميز هذه الأخيرة بكونها سريعة أيضا، كما تزيل الشعر من جذوره الموجودة تحت طبقة البشرة الخارجية، ومن ثم تكسبه النعومة والملمس المخملي. ولكن سرعان ما يظهر الشعر بعد استخدام هذه الكريمات بثلاثة أيام فقط، كما تتسم رائحتها غالبا بأنها نفاذة.
  • الشمع :
ازالة الشعر الجسم بسهوله 2017الشمع لازالة الشعر
يمتاز الشمع بكونه يساهم في جعل البشرة ناعمة لمدة قد تصل حتى أربع أسابيع، إذ له تأثير مشابه للتقشير، ويمكن استخدامه على جميع مواضع الجسم، ولا سيما منطقة الإبطين والعانة. ولكن ما يعاب في طريقة استخدام الشمع أنه يحتاج لوقت طويل ومجهود كبير، على عكس الحلاقة والكريمات، كما أنه لا يزيل سوى الشعر الذي يبلغ طوله بضعة ميليمترات، ومن ثمّ لابد أن تنتظر المرأة حتى ينمو الشعر ويصبح طويلا.

  • آلات إزالة الشعر الحديثة المزودة بملاقيط :
ازالة الشعر الجسم بسهوله 2017آلات إزالة الشعر الحديثة
و تعمل هذه الآلات بنتف الشعر من جذوره، كما أنها تتميز بنفس تأثير الشمع، إذ يظل الجلد بعدها ناعما ومخمليا لمدة تصل إلى أربعة أسابيع، لكنها تفوق ميزة الشمع في كونها لا تكلف وقتا طويلا في استخدامها، كما تتوفر منها نوعيات أكثر تطورا مزودة بملحقات تستخدم مع المناطق الحساسة كالإبطين والعانة، ولكن غالبا ما تتسبب هذه الآلات في تهيج البشرة بعد استخدامها، ولا سيما في البداية، نتيجة نتف الشعر من جذوره.
و بالإضافة لما سبق هذه بعض النصائح العامة التي يجب عليك اتباعها عند إزالتك للشعر :
  • يمكنك استعمال وصفات طبيعية لإزالة الشعر تعرفي عليها سيدتي من خلال هذا الرابط : وصفات لازالة الشعر من الوجه نهائيا
  • يجب إزالة الشعر في عكس اتجاه نموه خاصة عند استخدام الشمع أو آلات إزالة الشعر الحديثة المزودة بملاقيط.
  • ضرورة اختيار الوسيلة و الطريقة التي تجدينها مناسبة لك وفقا للوقت المتاح لديك، وكذلك لطبيعة بشرتك.
  • ينصح بإزالة الشعر في فترات المساء، أيا كانت الطريقة التي تتبعينها، وذلك حتى يبقى أمام البشرة فرصة للاسترخاء طوال الليل.
في الأخير نرجو أن نكون قد أفدناك و لو قليلا بأغلب الطريق الفعالة في إزالة الشعر، جربيها و أعطينا انطباعك عن الطرق التي تناسبك في التعليقات أسفل الموضوع.


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العناية بالبشرة, ازالة الشعر, ازالة الشعر من الجسم, ازالة الشعر من بعض مناطق الجسم, تفتيح البشرة, تفتيح بعض مناطق الجسم, خلطات العناية بابشرة, خلطات تبييض, خلطات تفتيح بشرة, طرق العناية بالبشرة, طرق ازاله الشعر, طرق تبييض الاماكن الحساسة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant