ينتهي الاعلان في  12 / 5 / 1436


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > تجهيز العروس - مستلزمات العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس

تجهيز العروس - مستلزمات العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس تجهيز العروس ، فساتين عروس ، مكياج للعروس ، مكياج عروس ، كوشات للعروس ، مسكات للعروس ، فساتين للعروس ، ملابس للعروس ، ازياء للعروس ، قمصان نوم عرايس ، قمصان نوم للعروس ، تسريحات مكياج اكسسوارات العروس




المواضيع الجديدة في تجهيز العروس - مستلزمات العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
كفآك غرور




اهلا وسهلا بيكم اعضاء وزوار منتديات عالم الزين الكرام

بنقدملكم النهاردة موضوع مميز وجديد

لقسم

تجهيز العروس - مستلزمات العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس

والموضوع اليوم بيتكلم عن

تجهيز اغراض العروس , شراء كل مايلزم العروس




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
المستلزمات التي عليك تحضيرها وإعدادها قبل دخول قفص الزوجيّة السعيد:

الملابس والأحذية : مجموعة متنوّعة من الألبسة الداخليّة والبيجامات واللانجري، ذات الأقمشة القطنيّة، والساتان، وحمالات الصدر المتعددة الألوان، والروبات، وقمصان النوم، والشورتات، والسراويل الطويلة، والفساتين القطنيّة الناعمة، كما تحتاجين أيضاً إلى ملابس مريحة للمنزل، وأخرى للخروج واللعشاء، كفساتين السهرة الأنيقة والبدلات الرسميّة. وعليك ان تحرصي على أن تحتوي مجموعة ملابس زفافك الألوان الزاهية المشرقة التي تتناسب وإطلالتك كعروس، من دون إغفال أهميّة وجود قطع متنوّعة من اللون الأسود. ومن الطبيعي أن تنسّقي عدداً كبيرا من الأحذية المنسجمة مع كافة ألوان وأنواع هذه الملابس.

مستحضرات الماكياج والبشرة: العناية المضاعفة بجمالك أساسي في هذه المرحلة، فأحضري كريم الأساس، وظلال العيون،وأحمر الشفاه، والآيلاينر، وخافي العيوب، والكحل وطلاء الأظافر، وفراشي الماكياج والاسفنج المتنوّعة، فضلاً عن كريمات ترطيب وتقشير البشرة، والخلطات المختلفة، ومزيل الماكياج، ولا تنسي أدوات العناية بالشعر والأظافر وإزالة الشعر.

لوازم الحمام وغرفة النوم: وهنا نقصد الشراشف وأغطية السرير والمناشف، وصابون وجل الاستحمام، ومعطّر للفم، وعلب القطن، وروب الحمام.

اما النصائح فهى كالاتى:
اشياء لا تفعليها!!!!


1- تريدين الاحتفال بزفاف يشبه حفلات زفاف النجمات، بتكاليفها الباهظة، وكلّما طلب منك أحدهم التخفيف من هذه الأعباء الإضافيّة، تتذرعين بأنّك تتزوجين لمرّة واحدة في حياتك، وكلّما نفّذت فكرة حتى تبدئين بالتخطيط لأخرى، وهذه الأفكار المستمرة تتعبك من دون أن تدري.

2- تبالغين في شراء جهاز زفافك، وكأنّك لن تعودي إلى المحال التجاريّة والمولات بعد الزفاف، فتشترين العديد من الأشياء التي لن تستعمليها يوماً، محولّة حاجياتك إلى مؤونة تكفيك لسنين طويلة,


3- تتحولين إلى مهووسة رشاقة قبل الزفاف، ويتحوّل الريجيم إلى هاجس يقضُّ مضجعك، وتضعين أهدافاً خياليّة في ذهنك، كأن تخسري كيلوغرامات عديدة خلال فترة قصيرة، وقد يصل الأمر إلى أذية نفسك صحياً.


التوتّر الزائد: تبالغين في انفعالاتك خلال الزفاف، وتتذرعين بالضغوط التي تصيبك كعروس، رغم أنّ هذه التصرفات تؤذيك شخصيّاً، وتؤثّر سلباً على من حولك، ما يجعل المقربين ينفرون منك، وأنت بأمس الحاجة لدعمهم.


عدم الدقّة: لا تلتزمين بالمواعيد، وتؤجلين كل مشروع إلى يوم الغد، مما يجعلك ضائعة في اللحظات الأخيرة، وتفاجئين أنّ الوقت يداهمك، وأنت غير قادرة على اللحاق به.

الأنانيّة: لا تضعين اعتباراً لاحتياجات المدعوين وطبيعتهم، فتسعين إلى التحضير لزفاف يشبهك أنت فقط، من دون الانتباه أنّ زفافك هو ملكهم أيضاً، وأنه من الواجب إرضاؤهم وإشعارهم بالسعادة، لذا حتّى تفاصيل اختيار البوفيه يجب أن يلبي أذواقهم.



الإتكال على الآخرين: تحاولين أن تشعري بالراحة على حساب الآخرين، فتوكلين المهام للجميع، وتقسمين العمل في ما بينهم، مع العلم أن غالبيّة الأمور تتطلّب حضورك شخصيّاً، ومتابعتها حكرٌ عليك.

النقطة المهمة قبل التخطيط للزفاف :


1- الميزانية: حددي المبلغ المالي الذي يمكنك صرفه على الزفاف بكل تفاصيله، وحاولي ألا تتخطي المبلغ المتاح لك أو أمامك من اجل عدم الندم لاحقاً، وجرّبي قدر الإمكان ألا تبالغي في التحضيرات لتبقى ضمن إطار المعقول والمسموح.

2- طبيعة حفل زفافك: فكّري جدياً في طبيعة حفل الزفاف، وما إذا كنت تريدينه كبيراً وضخماً مع عدد مدعوين لا يستهان به، او بسيطاً مع عدد مدعوين قليل، ومقتصراً على المقربين من الأهل والأصدقاء.


3- الأولويّات: عندما تحددين أولوياتك في الزفاف، وما إذا كانت لإطلالتك، أو للمدعووين، أو للحفل نفسه، أو لشهر العسل، تسهل عليك مهمّة التحضير للزفاف، وهنا تستطعين بحسب ترتيب هذه الأولويات البدء بالتحضيرات.

خلطات طبيعية للعناية بشعر العروس:

1- خلطة البيض وزيت الزيتون لتكثيف الشعر: اخلطي صفاربيضة مع ملعقة من زيت الزيتون مع القليل من الماء. ضعي المزيج على شعرك ودلكيه ليصل إلى جذوره، لمدة ربع أو ثلث ساعة، بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، مكررة الخلطات ثلاث مرات في الشهر الواحد.

2- خلطة الأفوكادو لتنعيم الشعر: اهرسي حبة من الأفوكادو ثم أضيفي اليها كوب من حليب جوز الهند، وآخر من زيت الزيتون، ثمّ احفظي الخليط بعد مزجه جيّداً في الثلاجة، واستعملي مرّة في الأسبوع قبل غسل الشعر.

3- خلطة التوت والعسل لزيادة حيويّته: اخلطي كوب من التوت البري مع ملعقة من زيت الزيتون وأخرى من اللبن، وملعقة من العسل، ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعة، واغسليه بالماء الفاتر.


4- خلطة الزيوت للتخلّص من القشرة: امزجي نصف كوب من زيت اللوز والكميّة نفسها من زيت الزيتون وافركي فروة رأسك بها، ويمكنك تكرار هذه الخلطة أربع مرات أسبوعيّاً للتخلّص من القشرة بشكل نهائي.

و اخيراااا اتمنى لكل عروس الهناء و السعادة فى حياتها ..
(يجوز نقل هذا الموضوع حتى بدون ذكر الاسم )







منقول


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجهيز اغراض العروس, شراء كل مايلزم العروس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant