ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز

حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز حافز ، Incentive ، hafiz ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز صعوبة الحصول على عمل ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، وظائف ، وظائف 2014 ، وظائف حكومية ، وظائف شاغرة




المواضيع الجديدة في حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


حقيقة مقتل فضل شاكر في سوريا

المصدر:
  • البيان الإلكتروني
التاريخ: 05 مارس 2013
وفاة الفنان شاكر استشهاد الفنان شاكر


انتشرت مساء أمس شائعة خطيرة مفادها أنّ
الفنان المعتزل فضل شاكر قد قتل في سوريا، حيث كان يحارب في صفوف الجيش السوري الحر.
وكانت شبكة "أحرار دير الزور" الإخبارية السورية، قد أكّدت خبر مقتل الفنان في منطقة "دير الزور" في العاصمة السورية دمشق، حيث كان يقاتل في صفوف المسلحين المعارضين للنظام السوري.
غير أن مجلة "سيدتي نت" قد أكدت أنها اتصلت بمتعهد الحفلات عماد قانصو الذي كان صديقاً مقرباً من فضل قبل اعتزاله، فاستغرب الخبر، وبعد قيامه باتصالاته أكّد لها أنّ فضل حي يرزق، وأنّه موجود في منطقته صيدا ولم يغادر إلى سوريا.
أما الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك" لمحبي الشيخ أحمد الأسير، ملهم شاكر الروحي وصديقه المقرّب في مرحلة الاعتزال فجاء فيها نفي للخبر على الشكل التالي "عاجل... الأستاذ فضل شاكر لغاية تاريخه لم يستشهد بعد، وهو سليم معافى ينشد "دمشق في القلب"، وهو يسلّم عليكم جميعاً، ويطلب منكم أن تدعوا له أن يرزقه الله الشهادة فعلاً، وليس مجرد إشاعة على فيس بوك".
وكان متصفّحو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا الخبر وعلقوا عليهم، حيث أجمع البعض على طلب الرحمة لروح الفنان، وبعضهم الآخر توجّه له باللوم قائلاً "أليس أفضل لو بقيت في عالم الغناء؟".
يذكر أن آخر ظهور للفنان المعتزل على موقع "تويتر" كان مساء أول من أمس، حيث كان يتلو أدعية للجيش الحر، ما أجّج تلك الشائعة أكثر، ولعل في نفي صفحة الأسير لخبر موت فضل بعبارة "لم يستشهد بعد" توحي بأنّ ثمة نيّة للفنان القتال في صفوف الثوّار.


المواضيع المتشابهه:


ofv ,thm hgtkhk tqg ah;v K hsjaih]




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبر استشهاد الفنان فضل شاكر, خبر وفاة الفنان فضل شاكر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team