ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures

طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2014 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
بنوته دلوعة


وصفات مقشر طبيعي للوجه 2013، مجموعة وصفات مقشر طبيعي للوجه
وصفات مقشر طبيعي للوجه 2013، مجموعة وصفات مقشر طبيعي للوجه
وصفات مقشر طبيعي للوجه 2013، مجموعة وصفات مقشر طبيعي للوجه





وصفات مقشر طبيعي للوجه 2013، مجموعة وصفات مقشر طبيعي للوجه

وصفات محلية الصنع فرك الوجه
أفوكادو

استخدام تأثير رائع من الأفوكادو للتخلص من الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة التي تسد المسام الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو الهريس نصف متوسطة الحجم الأفوكادو في وعاء. تطبيق العجينة على الوجه وتدليك لها تبدأ في جلدك. ترك على الوجه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم يغسل تشغيله مع الماء البارد أو يمكنك أيضا محو تشغيله مع غسل القماش لطيف.

الفراولة والعسل


قد تكون الفراولة صغيرة، ولكن قوتهم الشفاء هو أكبر من أي عنصر تقريبا الطبيعية الأخرى. استخدامها مع الثقة الكبيرة في العناية بالبشرة، وسوف يطهر المسام من الزهم الزائد مختلطة مع التراب والعناصر الضارة الأخرى.

من اجل الحفاظ على بشرتك الناصعة كل ما عليك القيام به هو سحق حفنة من الفراولة وتخلط مع ثمرة لصق 1 ملعقة شاي من العسل. وينبغي تطبيق هذا الخليط على وجهك وتدليك في المسام. ثم ترك القناع على لمدة 15 دقيقة وأخيرا شطف تشغيله مع الماء البارد.

زيت الزيتون وملح البحر

استخدام هذا المزيج السحري لاستعادة الوضع الحالي بلا عيوب بشرتك. من أجل تحقيق أفضل النتائج، والاستيلاء على وعاء متوسط ​​الحجم ويسكب 1 ملعقة شاي من زيت الزيتون في ذلك، ثم تخلط مع ملعقة صغيرة ملح البحر ½. الرطب وجهك وتطبيق الخليط على بشرتك. بدء تدليك قليلا باستخدام حركات دائرية. وأخيرا، وترك على الوجه لمدة لا تقل عن 3 دقائق، ثم غسله بماء فاتر.

العسل واللوز

الاستفادة من التطهير العميقة وتأثير هذا الخليط تكييف مهدئا خلق وصفة التالية. في مزيج عاء متوسطة 1 ملاعق من العسل مع 2 ملعقة شاي من اللوز المطحون ½ ملعقة صغيرة من وعصير الليمون. يمكن القناع لينة وناعم يمكن التلاعب بها بسهولة في المسام. استخدام حركات دائرية لتعزيز الدورة الدموية الصغرى، وتأكد من إزالة الزهم والأوساخ من هذه الحاويات الصغيرة. وأخيرا، شطف القناع بماء فاتر.

مسحوق الكركم والبرتقال

الجمع بين المكونات الطبيعية المختلفة للتأكد من استخدام الأسلوب الأسرع والأكثر كفاءة لاستعادة حالة صحية جيدة لبشرتك. هذه المرة انتزاع وعاء وتخلط 3 ملاعق صغيرة من مسحوق الكركم مع 3 ملعقة صغيرة من عصير البرتقال. تأكد من الحصول على غرامة لصق يمكنك بسهولة تطبيق على بشرتك. بعد 2-3 دقائق من تدليك، وترك على الوجه لمدة 20 دقيقة. حتى الانتهاء من جلسة التدليك الجلد عن طريق الشطف قبالة قناع بالماء الفاتر.

Avocado

Use the fabulous effect of avocado to get rid of blackheads and dead skin cells that clog your pores. All you have to do is mash half of a medium sized avocado in a bowl. Apply the paste on the face and start massaging it into your skin. Leave on the facial for at least 20 minutes, then wash it off with cold water or you can also wipe it off with a gentle wash cloth.

Strawberry and Honey

Strawberries may be tiny, but their healing power is greater than that of almost any other natural ingredient. Used with great confidence in skin care, it will cleanse the pores from excessive sebum mixed with dirt and other harmful elements.

In order to keep your complexion spotless all you have to do is crush a handful of strawberries and mix the fruit paste with 1 tsp of honey. The mixture should be applied on your face and massaged into the pores. Then leave on the mask for 15 minutes and finally rinse it off with cold water.





Olive Oil and Sea Salt

Use this magical combination to restore the flawless condition of your skin. In order to achieve the best results, grab a medium bowl and pour 1 tsp of olive oil into it, then mix it with ½ tsp sea salt. Wet your face and apply the mixture on your skin. Start massaging it a bit using circular motions. Finally, leave on the facial for at least 3 minutes, then wash it off with lukewarm water.

Honey and Almond

Take advantage of the deep-cleansing and conditioning effect of this soothing mixture creating the following recipe. In a medium bowl mix 1 tbs of honey with 2 tsp of ground almonds and ½ tsp of lemon juice. The soft and silky mask can be easily massaged into the pores. Use circular motions to boost micro-circulation and make sure you remove the sebum and dirt from these tiny containers. Finally, rinse off the mask with lukewarm water.

Orange and Turmeric Powder

Combine the various natural ingredients to make sure you use the quickest and most efficient method to restore the healthy condition of your skin. This time grab a bowl and mix 3 tsp of turmeric powder with 3 tsp of orange juice. Make sure you get a fine paste you can easily apply on your complexion. After 2-3 minutes of massaging, leave on the facial for 20 minutes. Finish up your skin spa session by rinsing off the mask with tepid water




المواضيع المتشابهه:



,wthj lrav 'fdud gg,[i 2013K l[l,um




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team