ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتديات القصائد والخواطر - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصائد - اشعار - شعر - اشعار قصائد حب - قصائد اشعار مكتوبة - Forums poems

قصائد - اشعار - شعر - اشعار قصائد حب - قصائد اشعار مكتوبة - Forums poems قصائد ، اشعار ، شعر ، حامد زيد ، بدر بن عبدالمحسن ، خالد الفيصل ، اشعار قصائد ، حب ، حزينة ، طويلة قصيرة




المواضيع الجديدة في قصائد - اشعار - شعر - اشعار قصائد حب - قصائد اشعار مكتوبة - Forums poems


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق الزين


الزول بقى يقرى الكلام وهو زعلان
جالو اكتئاب وصار تعبـــــان
كره حياته وصار ندمــــان
ترك النت وهو غضبــــــان
وراح يدور على عروسة. سمرة
من كسلا و أم درمان
نا راسي جاط ما بين هواك والدبرسة..
الفت عشرين ألف بيت سبعين قصيدة مؤسسة..
عشان الفت انتباها ومرة اقدر احسسا ..
يا حلوة يابت هندسة..
ياحلوة يا زينت البنات يا نجمة الليل والميسا..
انا في هواك بقيت فتات ودخلت عشرين مدرسة..
في كلمات هواك بعبكي قاعد أتنفسا.......
ياحلوة يا بت هندسة ..
أكان شفتي يا بت هندسة..
خطواتي دايما بالغلط وأموري ديمة معكسة ..
يوم داك مساهر في الهدوم وكويتا جت عشان ألبسة ..
لقيتا الصباح حقت اخوي وهدومي قاعدة مكرفسة ..
لكن ؟هواك اعمله اية ؟!..
دشدش عظامي وهرسه ..
داير ليا فرصة أكون قريب ..حبكة قليبك افللتتا ..
عشان تشوفي في هواك بهدل عضامي وهرسه ..
كلمات ليكي اتبشت ما زى زمان مهندسة..
حتى اشعر الكان زمان كلماتو حلوة ملمسه..
حين أتلخم كيف بقى كده..مافيه كلمة هندسة.
وأنتي السبب ..وانتي السبب في كل ده يا أحلى أسباب الأسى ..
انا ياخ بريدك ..اعمل إيه..وريني يا بت هندسة..
امشي وكوريك في الزلط ياناس بريد بت
هندسة يا ناس بريط بت هندسة ..
كم مرة كم مرة قل أقوم اقعد معاها واحدثها ..
لكن ما بقدر عديل ما اقدر انضم أونسا..
خليها من اشرح حالي وحبي ليك والدبرسة.. ويا.
.ويا هناية داير أقوليك كلام


النت ده حاجه عجيبة خلاص
تعرفت فيها على بت
راسلتها في الميل .. وبدى قلبي ليها يميل
غابت عني أيام وليالي .. دورت عليها في كل مكان
دورت عليها في (google )و(yahoo) وكتبت ياناس ياهو
حبيبي تايه وين ألقا هو؟ .. ولا حد رد عليا
نصحوني ناس الخبرات .. قالو لي دور عليها في الشات
الشات ده مليان بنات من كل الألوان والجنسيات
دخلت الشات .. ودورت من بين القنوات
ما لقيت نكها من بين النكـــــات
كلمت لي زول من اليابان خبير في الكمبيوتر فنان
قلتا ليهو هاو آر يو قال لي شنق ينق (فاين ثانكيو)
قلتا ليهو أنا من السودان .. مشتاق لحبيبتي ولهان
و ده النك نيم ليها دلني عليهــا يا زول
أخد مني الزول النك وقعد يتكتك تك تك تك
لحد ما لقاها !..
قالي ( شونق يق يق يو ) تلاقيها في الآيسيكو
دخلت ليها في (الآيسيكيو)
ولقيت حبيبي اللي ضيعت
و بكل لهفة وشوق كلمتو..
قالت لي : بدك شــو؟!
قلت ليها انتي البنت اللي أدور عليها من زمان
قالت لي : أنتا من أيا مكان؟
قلت ليها أنا من السودان
وراسي مثل الرمــان
وكرشي شوي مليان
ولوني أفتح من الخنفسان
قالت لي : شو أفتح من الخنفسان !
مامعئوله هيك انسان !
أنا بدي راجل فهمان أبظاي متل السوبر مان
ولونه أبيض فتحان .. مافي منو في البلدان
ولأني حلوه ومن لبنان
وبمشي متل الغزلان
وطرفي حلو ونعســـــــان
و وجي ينور متل الشمــــــع دان
ما بأبل أتجوز من السودان !
والا أفريقيا ولابلوشتنا!
بدي ويحد فتحان أبيض مثل الأسنان
ممكن يكون من لبنان
وإلا من شرق أوروبا
والا حتى من كردستان
لأني حلوي وبيضه من هذول أخلف صبيان




المواضيع المتشابهه:


auv pf rwdv s,]hkd




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شعر حب قصير سوداني شعر حب سوداني, شعر قصير سوداني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team