ينتهي الاعلان في  12 / 5 / 1436


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures

طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2014 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في طرق العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق الزين


تمضية وقت طويل في الشمس يمكنها ان تسبب ليس فقط حروق شمس محرقة، ولكن ايضا مع التعرض لفترات طويلة، يمكن ان يسبب بقع بنية وخطوط التقدم في السن، كما ان النساء من ذوات البشرة الزيتونية كالنساء في المنطقة العربية، يمكن ايضا ان يشعرن بظهور اصفرار بسيط بعد الشمس يعكس مظهرا غير صحي وبشرة متعبة.

اتخذي الخطوات اللازمة لحماية بشرتك كل يوم، باستخدام مرطب يحوي عامل حماية من الشمس واسع المدى، مثل عامل حماية 15 وعامل حماية من الاشعة فوق البنفسجية، واذا امكنك تجنبي شمس نتصف النهاؤ فهي الأسوأ، وضعي قبعة او نظارة شمسية لتحمي عينيك من التجاعيد والخطوط ، وحتى في ايام اجازتك، عندما ترغبين بالاسترخاء، ووضع اقل القليل، استخدمي مرطب بعامل حماية مثل كريم اولاي كومبليت او كريم ناتشرال وايت بعامل حماية واسع المدى.
2 ترطيب وترطيب والمزيد من ... الترطيب- احفظي ترطيب بشرتك :
تعاني البشرة في الصيف عادة من جفاف زائد، بسبب جولات سباحة طويلة في البركة او البحر، جلسات التسمير، او مرات استحمام اكثر وتعرق اكثر، يمكن لكل ذلك ان يدع بشرتك بحاجة الى ترطيب اضافي، تخيلي اجهاد البشرة مع اشعة الشمس الساطعة خارجا والتكييف في الداخل .
وبسبب هذه الظروف كلها يصبح الترطيب مهمة اساسية جدا، وبخاصة اذا كنت بدات ترين علامات التقدم بالسن، لذا كثفي الترطيب بالليل والنهار، لتساعدي بشرتك على استعادة النضارة والاشراق، ولتستيقظي على بشرة مشعة، استخدمي كريم الليل بشكل يومي. كريم اولاي ريجنريست الليلي صمم ليعمل على بشرتك لاكثر من 8 ساعات ولانه يقوي حواجز البشرة الطبيعية، فانه يساعد البشرة على ابقاء مرطباتها الطبيعية في اليوم التالي.
3 البشرة الدهنية او المختلطة تحتاج الى الترطيب – خففي الحمل عن بشرتك!
اذا كانت بشرتك دهنية او مختلطة ، فربما تعتقدين ان المرطب ليس حاجة اساسية لك، في الواقع، يقول الخبراء ان البشرة الدهنية والمختلطة تحتاج الى الترطيب كغيرها من انواع البشرة، لذوات البشرة الدهنية ممن يشعرون ان ملمس الكريم دهني جدا، ويفكرن في تقليل الكمية، الأفضل اللجوء الى لوشن ترطيب او سيروم لانها صممت لتخفف العبء عن قلبك والحمل عن بشرتك، من أجل افضل النتائج ، استخدمي نفس التركيبة المقاومة لعلامات التقدم بالسن وامنحي بشرتك الترطيب بصورة أخف – استخدمي لوشن اولاي ريجنريست اليومي، مع عامل حماية من الشمس 15\ وعامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية، او استخدمي سيروم توتال افيكتس وانطلقي في نهارك!

4 امنحي كريم العناية بالبشرة المفضل لديك اجازة- خذيه معك هذا الصيف!
عندما نذهب في اجازة ( او حتى نهاية اسبوع طويلة ) فاننا نترك وراءنا مستحضرات العناية بالبشرة الفاعلة، التي نداوم عليها طوال السنة. وفي نفس الوقت نتعرض للسفر بالطائرة وتغيير الأجواء، وننسى مستحضرات العناية التي نستخدمها دائما. حافظي على بشرتك رائعة وبأفضل حال، خلال العطلة ولحين عودتك بان تتأكدي من أخذ كريماتك المعتادة معك، وبوجود العديد من الحقائب الصغيرة، يمكنك تشكيل مجموعة السفر الخاصة بك ( اذا كنت ترغبين باخذ كميات قليلة تاكدي ان اصابعك نظيفة، او استخدمي ماسحة خاصة) . اذا كت في عمر لا تقلقين معه من اي خطوط بعد، وتحبين المظهر المشرق للبشرة المرتاحة، جربي لمسة من الاشراق مع مرطبك اليومي مثل كريم اولاي كومبليت –ملتي راديانت.
5 ا زيلي السموم يوميا- التنظيف يغدو اهم في الصيف!
الدهون، آثار الماكياج والأوساخ كلها تساهم في تقدم سن البشرة، الشوارد الحرة من الأشعة فوق البنفسجية او من البيئة يمكنها ان تتفاعل مع بقايا الماكياج والأوساخ والمركبات الدهنية ليكون بيروكسيد الليبيدات والتي يمكنها ان تدمر بشرتك. حافظي على نظافة بشرتك من خلال التنظيف صباحا ومساءا- اذا شعرت ان بشرتك تبدو جافة قليلا او غير ملساء، قومي بخطوة اضافية للتنظيف العميق من خلال تقشير البشرة لأفضل نتائج.
6 استرخي، وارتاحي :
بعد نهاية يوم طويل من الاسترخاء في اجازتك، او بعد يوم شاق من المتعة والمرح وبخاصة اذا تعرضت بشرتك للحرارة، اذا كنت ترغبين بترطيب عميق يدلل بشرتك ارتاحي واسمحي لقناع اولاي توتال افيكتس ان يؤدي عمله، - النسيج فائق الترطيب ينعش بشرتك ويبردها ويمنحك عذرا جيدا للاسترخاء والتوقف، اما اذا اردت مفعول سريع من التبريد والانتعاش ضعي كريم الترطيب في البراد قليلا ثم ضعيه على وجهك وانتعشي.
7 شمس الصيف، ليس حريق الصيف:
اذا كان الصيف يعني تسمير البشرة، فتجنبي الخطأ الشائع بجلسات التسمير التي تستمر لساعات تحت الشمس ، مع لمسة من مستحضرات التسمير الذاتي، بهذه الطريقة تحصلين على البشرة السمراء التي تريدينها اليوم وبشرة أكثر شبابا غدا – جربي اولاي توتال افيكتس تتش اوف سن شاين( لمسة الشمس) او كريم كومبليت ايفري داي سن شاين ( شمس كل يوم)
8 احبي وجهك ولا تنسي جسدك:
في الصيف خاصة، نميل الى ارتداء الشورتات او التنانير القصيرة- على الشاطئ او في خلوة منازلنا وحدائقنا، لذا يغدو مهما ان يبدو الجسم في افضل حالاته كالوجه تماما.
انتبهي الى منطقة الصدر والعنق باستخدام كريم ينزلق بسهولة على البشرة- سيروم اولاي ريجنريست اختيار مثالي . تأكدي ايضا ان ساقيك يتم ترطيبهما بعناية باستخدام لوشن جسم فعال ، واذا كنت تستخدمين الشفرات جربي جيليت فينوس ذات المرطب المدمج لتبقي ساقيك ناعمتين.




المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البشرة الدهنية والشمس, حمايه البشره الدهنيه من الشمس, نصائح للوقايه من الشمس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant