ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز

حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز حافز ، Incentive ، hafiz ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز صعوبة الحصول على عمل ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، وظائف ، وظائف 2014 ، وظائف حكومية ، وظائف شاغرة




المواضيع الجديدة في حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


قالت إنها تعرضت للظلم بالعناية لمدة 9 أشهر وقطعت اتصالها بالمذيع

المشرفة على حالة "لمى": الطفلة تعرضت للاغتصاب "في كل مكان"

الطفلة 2012 اغتصاب الطفلة 2012


سلطان المالكي- سبق- الرياض: أكدت المشرفة على حالة
الطفلة "لمى" في حلقة برنامج "يا هلا"، الذي يُعرض على قناة روتانا خليجية، أن الطفلة تعرضت للاغتصاب "في كل مكان"، فيما كشفت الحلقة عن تهرب المشرفة من الإجابة عن أسئلة المذيع؛ ما أدى إلى غضب القائمين على البرنامج، حيث إنها أخفت معلومات كانت قد ذكرتها لفريق الإعداد قبل الحلقة.

وقالت المشرفة على حالة الطفلة "لمى"، الأخصائية "راندا كليب"، إن "لمى" تعرَّضت للاغتصاب في كل مكان، وهو ما أكدته عضوة جمعية حقوق الإنسان الدكتورة سهيلة زين العابدين؛ حيث قالت إن الأم ذكرت لها ولأكثر من مصدر أن الأب اغتصبها ليثبت أن الأم غير صالحة للحضانة، ولكي يخفي جريمته.

وذكرت المشرفة على حالة "لمى" إن الطفلة تعرضت للظلم بالعناية المركزة لمدة تسعة أشهر، وحالتها كانت مزرية؛ ما جعل فريق المستشفى يعطيها اهتماماً خاصاً بسبب حالتها. وقالت إن بكارة الفتاة كانت سليمة، وإنها تعرضت لكدمات شديدة، مؤكدة أن هناك تفاصيل أكثر بالبيان الصحفي.

المعلومات التي ذكرتها المشرفة على حالة "لمى" كانت متناقضة مع الحديث الذي أُجري مع فريق الإعداد؛ ما جعل مذيع البرنامج علي العلياني يسألها قائلاً: "أنت مسؤولة عما تعرفين يوم القيامة.. لماذا تخفين ما لديك حتى الغد؟ ذكرت لنا أن الطفلة كانت مغتصبة من كل الجهات، أكدي الأمر أو انفيه!"، وبعدها أغلقت الأخصائية الاتصال مباشرة.

ومن جهتها أبدت الدكتورة سهيلة استغرابها من موقف الأخصائية "راندا" قائلة: "لأن ما فعلته يُعتبر كتماً للشهادة، فلماذا ننتظر البيان؟ والدة الطفلة أيضاً أخفت عن الإعلام معلومات صرحت بها لي، منها موضوع الاغتصاب، وأكدت لي أن الطفلة كانت مغتصَبَة في دبرها، وفي أكثر من مكان". مضيفة: "والد الطفلة قال في السابق إنه يشك في عذريتها، وإنه يريد الكشف على بكارتها؛ لكي ينزع حضانتها من الأم".

وتساءلت زين العابدين: "ما مسؤولية طفلة في الخامسة عن أي هتك لعذريتها؛ كي يعاقبها والدها بسبب هذا الموضوع إن صح أصلاً؟! الطفلة وصلت للمستشفى منتهية، ولا مجال للقول بأنها ماتت بسبب خطأ طبي، وليس بجريمة الأب".

وكشف علي العلياني عن أن سبب خوف الكثيرين من التدخل هو احتمال خروج الأب من القضية بعد حين والانتقام !


المواضيع المتشابهه:


rwm hg'tgm gln 2012 K hyjwhf




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصة الطفلة لمى 2012, قصة اغتصاب الطفلة لمى 2012

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team