ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز

حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز حافز ، Incentive ، hafiz ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز صعوبة الحصول على عمل ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، وظائف ، وظائف 2014 ، وظائف حكومية ، وظائف شاغرة




المواضيع الجديدة في حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


وظائف نسائية وزارة العدل 2094 وظيفة نسائية وزارة العدل وزارة العدل تعلن وظائف نسائية



أنهت
وزارة العدل السعودية دراسة الاحتياج من وظائف العنصر النسائي، والذي بلغ 2094 وظيفة موزعة على عدد من التخصصات الشرعية والنظامية والإدارية والاجتماعية.

وأحدثت 300 وظيفة نسائية في ميزانية الوزارة، وسيتم التعيين عليها وتوزيعها على الجهات التابعة لها وفق خطة سيتم وضعها في هذا الخصوص.

وأوضح مدير عام مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء، المهندس ماجد العدوان، لصحيفة "عكاظ"، أن الوزارة قامت بإعداد الدراسة وتوصلت إلى الاحتياج الفعلي للوظائف النسائية.

وأضاف أن الوزارة درّبت خلال الثلاث السنوات الماضية 18 ألف موظف في المرفق العدلي عن طريق معهد الإدارة العامة والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، أو ما نفذته داخلها من خلال مركز التدريب بمشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء أو خارج المملكة.

وأشار إلى أن الوزارة عززت عدد كُتاب العدل ليبلغ 877 كاتب عدل بنسبة نمو جاوزت 87%.

يُذكر أن أعضاءً بمجلس الشورى طالبوا بضرورة زيادة أعداد القضاة وكتاب العدل لإنجاز العمل بالجودة المناسبة وتطوير مكاتب الصلح وإنشاء أقسام للنساء في المحاكم.


المواضيع المتشابهه:


,/hzt kshzdm td ,.hvm hgu]g K 2094 ,/dtm




__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team