ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز

حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز حافز ، Incentive ، hafiz ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز صعوبة الحصول على عمل ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، وظائف ، وظائف 2014 ، وظائف حكومية ، وظائف شاغرة




المواضيع الجديدة في حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


احتراق الفنان الفرج ووفاة عائلته بالكامل،صور احتراق الفنان الفرج 2012
في حياته لم يفكر الفنان القدير سعد الفرج ان تحدث له كارثة حياتية، بهذا الحجم الذي تعرّض له في أيامه هذه، هو الذي عاش مجداً فنياً محترماً، الذي أصبح أيقونة لفن التمثيل في الكويت، في قدرته الفذة على تجسيد الأدوار الدرامية بكل مصداقية وحسب الشخصية التي يتقمصها، مهما اختلفنا مع اختياراته للمسلسلات التي يؤديها.

سعد البهي.. الجميل، والد كل بيت في الكويت، يعيش معاناة شديدة هذه الأيام، وأزمة نفسية حادة، بعد أن احترق بيتة العائلي بالكامل، تؤدي الى موت نفسي بعد، هو الذي يملك مجموعة أحاسيس اجتمعت في «مجموعة إنسان»، وكتلة من المشاعر المتوقدة.
كان «ابو بدر» فنان الكويت القدير خارج بيته، يتجول بالأسواق ليشتري هدية جميلة تعجب ابنته الحبيبة التي بلغت الثامنة عشرة، وهو يريد أن يكون أباً رضياً ومميزاً ويسعد قلب ابنته باختياره الدقيق والجميل لهديتها.
كتلة الأحاسيس المجتمعة في «مجموعة إنسان» سعد الفرج عاد من جولته التسوقية، حتى وجد كارثة تسونامية، وقعت في بيته وتحول الى رماد بسبب حريق هائل، دمر كل شيء.


«مجموعة إنسان» سعد الفرج، شديد الطيبة، ونقي السريرة، قلبه كغيمة الصبح كل هذا قصة لسيناريو في مسلسل يعرض على«تلفزيون الوطن»!

المواضيع المتشابهه:


hpjvhr fdj hgtkhk su] hgtv[ ,,thm uhzgji fhg;hlgKw,v




__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team