ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - جديد اخبار الرياضه - اخر الاخبار الرياضيه - اخبار المنتخبات السعوديه

اخبار الرياضه - جديد اخبار الرياضه - اخر الاخبار الرياضيه - اخبار المنتخبات السعوديه كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - جديد اخبار الرياضه - اخر الاخبار الرياضيه - اخبار المنتخبات السعوديه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


تأهل لدور الأربعة فرددت جماهيره: عادت أيامك يا الأصفر

بهدفين.. العالمي يُسقط "بطل زين".. رايح جاي



نتيجة مباراة النصر والشباب اياب الملك للأبطال،النصروالشباب الثمانية الملك
عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: عادت أيامك يا الأصفر، عبارة رددها جمهور
النصر بعد صافرة الحكم مرعي العواجي، ليعلن تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم إلى دور الأربعة من مسابقة كأس الملك عقب تغلبه على فريق الشباب في مباراة الإياب ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس الملك للأبطال بنتيجة 2 – 1، بعد أن كان هزمه أيضاً ذهاباً بنتيجة 2 – 1 ليتأهل النصر بمجموع المباراتين 4 – 2، حيث سيقابل النصر الفائز من مجموع مباراتي الاتفاق والفتح.

وكانت مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض قد شهدت حضوراً كثيفاً من الجمهور الأصفر ملأ واجهة الملعب، وسط تفاعل وتشجيع بدأ مع نزول الفريق واستمر حتى ما بعد نهاية المباراة.

فنياً لم تشهد المباراة أي مستوى يُذكر، وظل اللعب منحصراً في وسط الملعب، وهو الشيء الذي يرغب به لاعبو النصر للمحافظة على تقدمهم في مباراة الذهاب.

وفي الدقيقة الخامسة تلقى خالد الغامدي كرة لعبها عرضية وصلت للحاج بوقاش سددها أرضية زاحفة مرت بجوار القائم.

رد عليها ماجد المرحوم الذي تلقى كرة طولية من نايف القاضي في الدقيقة 11 بيد أنه لم يستطع السيطرة عليها ليلعبها ضعيفة جداً.

وقبل نهاية الحصة الأولى لعب ويندل كرة عرضية ضربها المرحوم برأسه على يسار مرمى النصر تصدى لها عبدالله العنزي وحولها لركنية، عاد عطيف ولعبها غمزها تفاريس برأسه أبعدها مرة أخرى العنزي لركنية أخرى.

وفي الحصة الثانية، لم يتغير الأداء كثيراً، وهدد الشباب مرمى النصر بكرة في الدقيقة 56 بعد أن هيأ ناصر الشمراني كرة لمختار فلاتة القادم من الخلف لعبها في الزاوية مرت بجوار القائم.

وتقدم النصر بهدف أول في الدقيقة 59 عن طريق محمد السهلاوي، وبدأت الكرة بخطأ من أحمد عطيف في التمرير لتصل الكرة إلى سعود حمود في الجهة اليسرى لعبها في الجهة المقابلة لمحمد السهلاوي الخالي من الرقابة والذي استلم الكرة وسددها أرضية زاحفة على يمين حسين شيعان.

وعند الدقيقة 65 كاد الحاج بوقاش يعزز تقدم الفريق الأصفر بعد أن تلقى كرة عرضية من خالد الزيلعي لعبها بوقاش على الطائر بيد أن كرته اصطدمت في القائم الأيسر.

وأدرك الشباب هدف التعادل في الدقيقة 71 بعد كرة عرضية من زيد المولد ضربها ناصر الشمراني برأسه رائعة في الشباك النصراوية.

لم يستمر التعادل طويلاً حتى أدرك النصر الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق البرازيلي ريتشي والذي تلقى كرة عرضية من خالد الزيلعي سددها على الطائر أرضية زاحفة عانقت الشباك.
استمر اللعب هادئاً وسط خشونة متعمدة في بعض اللقطات من جانب لاعبي الشباب وخصوصاً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وذلك عندما ضرب مختار فلاتة خالد الزيلعي في مفصله بقوة منحه معها الحكم مرعي العواجي بطاقة صفراء.

وما إن أعلن الحكم صافرة النهاية حتى انطلقت الأفراح النصراوية في المدرجات وبين اللاعبين وإدارة النادي والجهاز الفني.

المواضيع المتشابهه:


kjd[m lfhvhm hgkwv ,hgafhf hdhf ;Hs hglg; ggHf'hgKhgkwv,hgafhf ],v hgelhkdm




__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team