ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز

حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز حافز ، Incentive ، hafiz ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز صعوبة الحصول على عمل ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، وظائف ، وظائف 2014 ، وظائف حكومية ، وظائف شاغرة




المواضيع الجديدة في حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


انفصال أسيل عمران وخالد الشاعر
صحيفة المرصد: تصدّر خالد الشاعر وأسيل عمران الواجهة مجدداً، بعدما أعلن المذيع البحريني عبر صفحته على «تويتر» عن إنفصاله عن الفنانة السعودية، فيما أكّدت مصادر مقرّبة من عمران هذا الخبر.

وكان الزوجان قد أثارا الجدل بعد ظهورهما في البرنامج التلفزيوني «هو وهي» الذي أغضب بعض المشاهدين ممن وصفوه بـ «الخادش للحياء»، وأدّى هذا الظهور إلى قيام الشاعر بتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على mbc، وتعاون أسيل مع «بلاتينيوم ريكوردز» في إنتاج ألبومها.

وكتب الشاعر عبر صفحته على تويتر: «بسبب العمل والسفر المتكرر، أصبحت الظروف غير مناسبة لعلاقة زوجية طبيعية. لذلك قررنا أنا وأسيل الانفصال حالياً باتفاق ودي ومن دون مشاكل. وأود أن أؤكد على أن ما حدث هو انفصال وليس طلاقاً. لذلك، متى تحسنت الظروف، فإن الرغبة قوية لدينا للعودة مرة أخرى.

فالعلاقة الزوجية مقدسة ولا نريدها حبراً على ورق ، لذلك، فوجود كل واحد في بلد مختلف حتّم علينا اتخاذ قرار الانفصال حالياً». وختم حديثه بالقول: «أخيراً، لا مشاكل شخصية بيننا بل عبارة عن ظروف عرقلت استمرار الحياة الطبيعية. كل ما نتمناه أن تدعوا لنا بالخير، فلعلنا نجده».

لكنّ بعضهم اعتبر هذا الإعلان مجرّد وسيلة للترويج لمسلسل عمران الجديد «أكون أو لا» الذي يعرض حالياً على قناة «أم. بي. سي»... فهل سيعود الزوجان أم سنشهد طلاقاً وشيكاً؟



المواضيع المتشابهه:




__________________
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant