ينتهي الاعلان في  5 / 11 / 1435


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز

حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز حافز ، Incentive ، hafiz ، حافز للعاطلين ، حافز اكمال البيانات ، حافز صعوبة الحصول على عمل ، جدارة ، برنامج جدارة ، جدارة للتوظيف ، اخبار جديده ، اخبار منوعه ، جديد الاخبار ، اخبار اليوم ، وظائف ، وظائف 2014 ، وظائف حكومية ، وظائف شاغرة




المواضيع الجديدة في حافز - hafiz - اخبار عامه - وظائف شاغرة - اخبار اليوم - اخبار برنامج اعانة حافز


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


21 ربيع الأول 1433-2012-02-1312:44 AM

أولياء الأمور لـ"سبق": عار وفضيحة لا يمكن السكوت عليهما



صور لنساء عاريات بمذكرتَيْن لـ"دورة الإنجليزية" لبنات جامعة الطائف‎



لنساء عاريات بمذكرتَيْن لـ"دورة الإنجليزية" وجود نساء عاريات بمذكرتين

فهد العتيبي- سبق- الطائف: وصف عدد من أولياء أمور طالبات جامعة الطائف ما قامت به إدارة الجامعة في دورة تعليم اللغة الإنجليزية المكثفة، التي تُقام حالياً بفرع الجامعة بقروى، بأنه عار وفضيحة، لا يمكن السكوت عليهما؛ حيث فوجئ أولياء الأمور بوجود صور خادشة للحياء ومخالِفة للذوق العام داخل مذكرتَيْن تم اعتمادهما، وطُلب إحضارهما من القائمين على الدورة. ووصفوا ما جاء في هاتين المذكرتَيْن بأنه وصمة عار على جبين جامعة تدَّعي التربية والتعليم لمنسوبيها.
وقال أولياء الأمور لــ"سبق": فوجئنا بصور لا يمكن وصفها، ولا نرضى أن تكون بين أيدي بناتنا؛ فهي بالفعل عار، لا يرضاه أي عاقل وغيور على أبنائه.
وبيّنوا أن الجامعة أعلنت دورة مكثفة لتعليم اللغة الإنجليزية، مدتها 8 أسابيع، يقوم عليها المعهد المتخصص لتعليم اللغة الإنجليزية بالجامعة، وفي بداية الدورة فوجئت الطالبات الملتحِقات بها بإقرار مذكرتَيْن، قيمتهما 100 ريال، باللغة الإنجليزية، تحت اسم "head way - المستوى الأول"، وتباعان في إحدى المكتبات بالمحافظة، وفوجئوا بأنها مليئة بالصور المخلَّة والخادشة للذوق العام، منها صور
لنساء عاريات، وبعضها لنساء عند الشاطئ بلباس مخزٍ وهاتك للأخلاق، ويظهرن في بعضها وكأنهن "متعريات"، وأخرى بلباس رياضي في شكل مثير ومخجل أن يكون ذلك برعاية من منبر جامعي!
وتحدَّث أولياء أمور الطالبات كذلك عن انتشار صور عديدة داخل محتوى المذكرتَيْن الخاصتَيْن بالدورة لفتيات سافرات مع شبان بقصد التعارف! مبدين استغرابهم من أن تكون مثل هذه الصور تتناسب مع ديننا وعاداتنا.
وأعرب أولياء الأمور عن امتعاضهم الشديد مما يحدث، والتساهل في هذه الأمور التي سبق أن اشتكوا منها في الفصل الدراسي الماضي.
وطالب أولياء الأمور بمحاسبة المسؤولين في ذلك، مؤكدين أنهم لن يُلدغوا من جُحْر مرتَيْن؛ حيث سبق أن قامت الجامعة بنشر صور مخلة في مقررات اللغة الإنجليزية في وقت سابق، وحضر العديد من المشايخ والغيورين، والتقوا مدير الجامعة، وأفهموه ما احتواه ذلك المقرر؛ فتم التعامل مع الأمر من قِبله مرحباً بمثل هذه الانتقادات بما فيه مصلحة الطالب والطالبة.
وأكدوا أنهم لن يسمحوا مجدداً بأن تتكرر مثل هذه التجاوزات، مطالبين المسؤولين في وزارة التعليم العالي بوضع حد لهذه التجاوزات الخطيرة التي تقلق مضاجع الغيورين، ولن تتوقف دعواهم ضد الجامعة حتى يحاسَب المقصِّر والمتسبب في تكرار مثل هذه التجاوزات.
يُذكر أن المناهج الخاصة باللغة الإنجليزية بالجامعة كانت تتركز في مواضيعها عن الإسلام والعديد من المواضيع الهادفة، حتى تم تغيير المتخصصين بالقسم الذي غيروا المناهج، واستبدلوا أخرى بها، منها التي لا تتفق مع مناهجنا الإسلامية والشريعة السمحة.

المواضيع المتشابهه:


w,v gkshx uhvdhj fl`;vjQdXk gJ"],vm hgYk[gd.dm" K ofv ,[,] kshx




__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  2  
أتعبتني دنيتي
لاحول ولا قوة الابالله..
هذا نوع من انواع الغزو الله يكفينا شره..
لاهنتي على هالخبر الله لايحرمنا طلتك يالغلا..
ودي لكـــ...


__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team