ينتهي الاعلان في  12 / 5 / 1436


العودة   منتدى منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - فوائد - نصائح - Medicine

منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - فوائد - نصائح - Medicine طب ، امراض ، علاج ، الوقاية من كورنا ، فوائد طبية ، نصائح طبية ، معلومات طبية




المواضيع الجديدة في منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - فوائد - نصائح - Medicine


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
«ஹ¼كيف نعيش بدون كابرس¼ஹ»


"الإبر الصينية" وصفة سحرية للتخسيس

استخدمت الإبر الصينية في معالجة الكثير من الأمراض كعلاج آلام الأربطة والصداع وغيرها من الاضطرابات التي تلحق بجسم الإنسان، ولكنها لم تستخدم في إنقاص الوزن إلا مؤخرا.

وتعتبر الإبر الصينية سلاحا سريا لتخفيض الوزن، وذلك طبقا لما عرضته هويدا أبو هيف والدكتور جمال الكعبي في برنامج "التفاح الأخضر"، وبالاستعانة بإحدى الحاضرات في الاستوديو، يشرح الدكتور جميل حديب اختصاصي في الجمع بين الطب الغربي والصيني، موضحا تكنيك التخسيس بالوخز بالإبر.

ويعرف حديب الوخز بالإبر، فهو عبارة عن تحفيز لنقاط معينة في الجسم، وهي المناطق التي لها حساسية كهربائية عالية، تعمل على تحفيز مناطق معينة في المخ هي المسؤولة عن الإحساس بالجوع والإجهاد، وتعمل على إحداث ميكانيزم يشعر الشخص من خلاله بالشبع ويقلل من رغبته في الأكل، وطبقا للدكتور حديب فإن الإبر قلّ استخدامها في الوقت الحالي وأصبح يستخدم مغناطيسات وأعشاب معينة.

وقال حديب إن الجهاز الهضمي يمكن أن يتم تنشيطه عن طريق الأذن، فهي مثل الجنين، وإن الطب الصيني هو إعادة تنظيم لمهام الجسم، عن طرق تنشيط الأيض، ويحتاج إلى وقت معين، ما يقرب من 10 جلسات، ولا بد أن تكون منتظمة.

وأجرى حديب تجربة عملية حيث وضع الكحول على الأماكن المستهدف وضع الإبر فيها، وبدأ أولا بوضعها في الوجه، واستمر في انتخاب بعض الأماكن المستهدفة في منطقة الوجه.

وشرح الدكتور جمال ما يحدث عن طريق عرضه مقطعا كاملا للجلد، وقال إن الإبرة تدخل إلى الجزء العلوي من الجلد، وأنها تتطلب خبيرا في التعامل معها، وإن تلك الإبر لو دخلت إلى عمق كبير سيكون هناك خطورة على الأوعية الدموية والمسام والألياف العصبية، وطوال ما تدخل في مكانها المناسب دون اختراقات تكون العملية آمنة.


المواضيع المتشابهه:




__________________
سبحان الله وبحمده . عدد خلقه .. ورضى نفسه .. وزنه عرشه .. ومداد كلماته .




شكرا .. عالي مستواها .. ع التوقيع .. الله يسعد ايامك ويحليها ..
ادعولي بالتوفيق .. واعذروني على ما بدا مني ..
" سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم "
  2  
عيوني عذاب
يسسلموووووووووووووو عالمعلووومااات

__________________
آنآ قصه تبعثرتّ وتطآيرتّ بزمنٌ { خوآنّ ..!
تعلمتّ اخسر البسمهـٌ وأدآآآريّ ع ـضة .. شفآتي ...}
  3  
«ஹ¼كيف نعيش بدون كابرس¼ஹ»
::

يسلموو ..عيوني عذاب

ع هالمرور الرااايق ..

تحياتي لك

::


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant